وعِيشي يا نَفْسِي .. رايْقَة

مللت .. تعبت .. أصبحت لا مبالية بطريقة مخيفة

لم أعد اهتم بماذا يفكرون وكيف والى متى سيبقون كذلك

لم يعد مهم بالنسبة لي، أن يتغيّروا .. أن يتطوّروا .. أن يرتقوا أن تتغيّر مبادئهم .. أن تتبدّل وجهات نظرهم

لم يعد يعنيني إن تمسكوا بمواقفهم أكثر ام أبدلوها وأصبحوا بمثل موقفي أنا، حتى أنني فقدت الرغبة بالحديث معهم، فقدت الرغبة بالـ(خود واعطي) معهم صدقاً

يوماً ما ستصل الى قناعة مهمة تساعدك ألا تخسر من يختلف عنك عندما تترسخ فيك قناعة أنك الأهم .. وغيرك الأهم بالنسبة لنفسه أي كلٌ يهتم لنفسه .. فـ اهتم أنت بنفسك لا غيرك

لن أستفيد أنا شيئاً، إن تغيّرت أنت او تبدّلت

لن أكترث بعد الآن

انتهيت من مرحلة أن أحارب وأقاوم ما لا يعجبني .. فقد آن الأوان لأتبدّل أنا وأتغيّر (عقبالك)..

عقلك عزيزي، سيجتاز مراحل عديدة ليصل لمرحلة النضوج .. إحدى علامات النضوج هي أن تتقبّل ما يخالفك، تتقبّل كل ما هو ضدك

ليس التقبّل فحسب، إنما التقبّل وبعدها التكيّف، تتكيّف لتستمر .. تتكيّف لترتاح اسعى الى النضوج .. وكأنك تسعى الى الراحة والسلام مع نفسك..

10959835_377153915799781_4791823412772439337_n.jpg

One thought on “وعِيشي يا نَفْسِي .. رايْقَة

Leave a Reply

